البشرة

 مستحضرات العناية بالبشرة

مستحضرات العناية بالبشرة ، حقيبة اليد الخاصة بكل سيدة في العالم، لابد أن تكون بها على الأقل منتج أو اثنين من مستحضرات العناية بالبشرة، فبشرتها أول شيء  تبحث دائما عن طرق العناية بها والحفاظ على نضارتها وشبابها أطول فترة ممكنة، لذلك قررنا خلال هذا الموضوع في نضارة أن نقدم لكي أفضل منتجات العناية بالبشرة يجب أن تصحبيها معك أينما ذهبتي.

اقرأ أيضًا: كريم تفتيح للبشرة الدهنية

مستحضرات العناية بالبشرة

لأن الأسواق المحلية والعالمية بها لعشرات بل الآلاف من منتجات العناية بالبشرة، فيكون الاختيار صعب عليك لتحددي ما هو المنتج الذي يناسب بشرتك ويحافظ عليها دون أن يترك أية آثار جانبية عليها، وخلال هذا التقرير سنعرض عليكي ما هي مستحضرات العناية بالبشرة التي يجب أن تكون معك دائما، ولكي حرية اختيار الماركة التي تفضلينها وطبيعة المنتج التي تتناسب مع بشرتك في حالة كانت دهنية أو مختلطة أو جافة أو حتى عادية.

أولا : منتجات تنظيف البشرة

يجب يكون معك دائما زيت نباتي ما أو زيت الأطفال في حقيبتك، حتى تكوني جاهزة طوال الوقت للتخلص من آثار المكياج غذا بقي على وجهك لمدة طويلة، فيمكن خلال اليوم أن تضعي كمية منه على أطراف أصابعك وتقومي بتدليك وجهك بعناية ورفق وتركه مدة بين 5 – 10 دقائق سيترك النضارة والتغذية الكاملة لبشرتك ويحافظ عليها من الضرر الذي قد يصيبها من استخدام المكياج فترة طويلة، وبعد تركه على بشرتك يمكنك غسله بالماء أو الغسول الطبي الخاص بكي.

نُرشح لكم: كريم اولادي لتفتيح البشرة

ثانيا: التونر

يعتبر التونر من أهم مستحضرات العناية بالبشرة على الإطلاق، ولكن يجب أن يكون خالي تماما من المواد الكيماوية أو الكحول، فهو يضفي المرونة والنعومة على بشرتك حيث أنه يحافظ على المياه التي تتواجد في بشرتك. وللتونر استخدامان مختلفان فإما أن يوضع في زجاجة مزودة ببخاخة ويتم رشه على الوجه مباشرة، أو وضع كمية على اليد ومسح الوجه به، وإذا كنتي ممن لا يفضلون التونر الصناعي فيمكنك استخدام ماء الورد المركز كبديل له، ضعي زجاجة صغيرة منه في حقيبتك واستخدميه يوميا سيعوض بشرتك عن المياه التي تفقدها خاصة في فصل الصيف.

 مستحضرات العناية بالبشرة

ثالثا: كريمات ترطيب البشرة

لاشك أن هذا العنصر هو الأساسي في مستحضرات العناية بالبشرة التي يجب أن تكون معك دائما وطوال الوقتن فهي تحافظ على البشرة ايا كان نوعها من ان تفقد المياه أو الزيوت الموجودة بها مما يتسبب في إظهارها في هيئة باهتة، ولكن يجب أن تححدس المرطب الذي يتناسب مع بشرتك فإذا كانت بشرتك جافة فيمكن أن تستخدمي كريم مرطب ثقيل وذي دهنية عالية، أما لو كانت البشرة دهنية فيجب أن تستخدمي مرطب خفيف وسريع الامتصاص ولا يحتوي على أي نوع من الزيوت، ولا تركني غلى فكرة أن بشرتك دهنية وبها ما يكفي من الزيوت لكن يجب أن تستخدمي كريم مرطب لها حتى لا تبهت وتظل ناعمة ورطبة.

تعرفي أيضًا على: غسول غارنية للبشرة الدهنية

رابعا: استخدام كريم الحماية من أشعة الشمس

على مدار أشهر فصل الصيف وحتى بعد انتهائه، يجب أن تكون حقيبة منتجات العناية بالبشرة تحتوي على كريم واقي من أشعة الشمس الضارة، فهو يحمي بشرتك من بقع الشمس والالتهابات والحروق، وكذلك يقي من خطر الإصابة بسرطان الجلد، ويجب ان يحتوي على معامل حماية يصل إلى 15 درجة على الأقل، كما أن واقي الشمس يجب أن تتأكدي أن هناك مادة مرطبة تدخل في صناعته حتى لا يزيد إنتاج الميلانين في الوجه مما يصيبه بالتصبغات او ظهور البقع الداكنة.

عرض خاص لأصدقائنا في موقع نضارة!

يمكنك شراء كافة منتجات العناية بالبشرة ومستلزمات العناية والنظافة الشخصية بخصومات تتراوح بين 10% إلى 30% من خلال موقع باث اند بودي وركس.

تسوقي اونلاين وستصلك المنتجات حتى باب بيتك، منتجات أصلية فقط ومضمونة من أفضل علامة تجارية يحبها النساء ويثق بها!

طريقة الحصول على أي منتج والإستفادة من الخصم

يمكنك الحصول على الخصم بطريقتين:

  • قومي بنسخ الكود التالي واستخدميه في صفحة الدفع في المكان المخصص:

FOX1

  • أو من خلال الدخول عبر هذا الرابط والاستمتاع بالخصم مباشرة بدون الكود:

 مستحضرات العناية بالبشرة

إذا كان لديكي أي استفسار أو طلب لا تترددي بإضافة تعليق، سنكون سعداء بالرد على كافة استفساراتك.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button