صحة الاسنان

اشكال ابتسامة هوليود وما الفرق بينها وبين إبتسامة بوليود

اشكال ابتسامة هوليود ، في الكثير من الأوقات ننجذب لابتسامة المشاهير من نجوم الفن وغيرهم وما يجعلنا نتمنى امتلاك ضحكة رائعة الجمال مثلهم، وذلك لأن الابتسامة المشرقة التي تظهر الأسنان ناصعة البياض هي من أشد عوامل تزيد من الجاذبية والشخصية للإنسان وهو ما يجعل الشخص واثقاً من نفسه وناشراً لروح البهجة والمحبة مع الآخرين، وخلال هذه المقالة في نضارة سوف نوضح لكم اشكال ابتسامة هوليود وتكلفة كل شكل على حده.

ما هي ابتسامة المشاهير؟

ابتسامة هوليود Vip هي عبارة عن إجراء تجميلي للأسنان يتم من خلاله تركيب عدد من القشور أو العدسات على الجزء الأمامي من الأسنان، وتعمل هذه القشور الرقيقة علي جعل شكل الأسنان مثالي من حيث اللون والشكل والحجم والتناسق كما أنها تساعد في إخفاء عيوب الأسنان مثل فروق الأسنان والتصبغات والاصفرار، يتم عمل هذه القشور من قبل الطبيب بشكل يتناسب مع الأسنان على حسب الحالة، وتصلح ابتسامة هوليود للرجال، وللنساء، والأطفال.

ما هي أنواع ابتسامة هوليود؟

يوجد نوعان من اشكال ابتسامة هوليود، ابتسامة هوليود الثابتة وتشمل نوعان من العدسات أو الأشكال ( عدسة الفينير،عدسة اللومينير)

والنوع الثاني ابتسامة هوليود المتحركة أو عدسة هوليود 3D، ويمكن توضيح ذلك بشكل أفضل من خلال الآتي :

  1. ابتسامة هوليود الثابتة: هي عبارة عن إجراء تجميلي للأسنان يتم من خلاله تركيب عدد من القشور أو عدسات للأسنان على الجزء الأمامي فقط من الأسنان.
  2.  ابتسامة هوليود المتحركة أو كما يطلق عليها (سناب اون سمايل): فهي عبارة إجراء تجميلي يشتمل على مجموعتان متحركتان من الأسنان أحدهما في الفك العلوي والأخرى في الفك السفلي، تلك المجموعات تتميز بأن لها شكل متناسق وجميل كما تتميز بلونها الأبيض الناصع ،كما أنها قابلة للإزالة لذلك يطلق عليها اسم ابتسامة هوليود المتحركة، حيث انها مصنوعة من طبقة رقيقة جدا ولكنها شديدة القوة وثابتة للغاية كما أنها قليلة التكلفة.

اقرأ أيضًا: عروض ابتسامة هوليود الرياض

اشكال ابتسامة هوليود
اشكال ابتسامة هوليود

اشكال ابتسامة هوليود

تتعدد اشكال ابتسامة هوليود حيث أنها تشمل ما يلي:

  • عدسات الفينير
  • عدسة اللومينير
  • عدسة هوليود 3D

ابتسامة هوليود 3D

ابتسامة هوليود ثلاثية الأبعاد هي عبارة عن طبقة من العدسات مصنوعة من مواد خزفية دقيقة مصنوعة على شكل عدسة وبنفس حجم الأسنان الطبيعية وتتناسب مع حجم الفم.

عدسه الفينير 

وقد حصلت عدسة فينير للاسنان على تقييم وصل إلى 91% من الترشيحات على موقع Real Self وهذا يعني أن عدسة فينير الاسنان تحقق نتائج فعالة ومناسبة مقارنة بسعرها، ولعدسة الفينير عدة أنواع وأشهرها هو الفينير البورسلين، وهو عبارة عن طبقة رفيعة للغاية من البورسلين يلصقها الطبيب على أسنانك، حيث أنها تبدو ناصعة براقة.

عدسة اللومينير 

تتشابه عدسة اللومينير مع عدسة الفينير تماماً من حيث الهدف، فكلاهما يستخدم لإخفاء عيوب الأسنان و تعملنا علي منحك ابتسامة المشاهير الناصعة، لكن الفرق الجوهري بين هذين النوعين هو في الُّسمك، حيث تمتاز عدسة اللومينير بصفة أساسية عن عدسة الفينير في أنها أقل سمكا، مما يجعل الطبيب لا يلجأ إلى نحت طبقة كبيرة من مينا الأسنان، الأمر الذي يخفف من الأعراض الجانبية مثل التحسس المفرت من المشروبات الباردة والساخنة، وأيضاً من مميزات عدسة اللومينير أنها لا تحتاج إلى فترة راحة بعد العملية، حيث يمكنك الاستمتاع بالنتائج على الفور.

ما الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود؟

ان الفرق الوحيد بين ابتسامة هوليود وبوليود هو التكلفة فقط، حيث ان سعر ابتسامة هوليوود أعلى من سعر ابتسامة بوليود من أجل هذا يسميها البعض بابتسامة بوليود الاقتصادية، كما تعد ابتسامة بوليوود بديلا ابتسامة هوليود.

كم سنة تدوم ابتسامة هوليود؟

تدوم اشكال ابتسامة هوليود الثابتة لمدة تصل من عشر سنوات إلى عشرين سنة، وذلك حسب نوع القشور المستخدم في التركيب، حيث إن قشور البورسلين تدوم لأكثر من 20 عام بينما قشور الكومبوزيت تدوم حتا 15 عام.

ابتسامة هوليود قبل وبعد

يختلف الشكل العام للأسنان قبل وبعد ابتسامة هوليود فقد يبدو مظهر الأسنان غير ناصع وجميل لأسباب كثيرة، منها عدم تساوي الأسنان ووجود فارق كبير بينها، اصفرار لونها، مما يؤثر بشكل كبير على ابتسامتك، ولكن بعد عمل ابتسامة هوليود يصبح الأمر مختلفا، فتحصل على أسنان مصطفة بشكل منتظم وبيضاء.

تعرف على: أنواع ابتسامة هوليود

اشكال ابتسامة هوليود
اشكال ابتسامة هوليود

اضرار ابتسامة هوليود

مثل أي عملية تجميل قد تتضمن ابتسامة هوليود بعض المخاطر المحتملة مثل:

  • تركيب ابتسامة هوليود يتضمن في الغالب برد سمك بسيط جداً من الأسنان وهو ما ينتج عن بعض المضاعفات الطفيفة.
  •  زيادة حساسية الأسنان تجاه الأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة بعد تركيب عدسات الأسنان. 
  • قد ينتج عن ابتسامة هوليود ظهور رائحة غير مستحبة في الفم بعد تركيب عدسات الأسنان، بسبب عدم العناية الدائمة بالفم والأسنان.
  • عدسات ابتسامة هوليود غير قابلة للإصلاح، لذا ستحتاج إلى استبدال كامل العدسة في حالة حدوث أي شرخ أو كسر بها.

نُرشح لكم: ابتسامة هوليود 3d

تكلفة ابتسامة هوليود

تختلف تكلفة ابتسامة هوليود تباعا لعدة الأمور مثل الدولة ونوع وشكل الإبتسامة، حيث يبلغ متوسط أسعار عدسة الفينير للسن الواحد داخل مصر 240 دولار بينما عدسة اللومينير تقريباً 320 دولار، ويبلغ متوسط أسعار عدسة الفينير للسن الواحد في الأردن 300 دولار بينما عدسة اللومينير فيبلغ المتوسط 530 دولار، كما يصل متوسط أسعار عدسة الفينير للسن الواحد بالإمارات من 800 دولار حتى 2500 دولار، ويصل متوسط أسعار عدسة الفينير للسن الواحد بالسعودية 400 دولار بينما متوسط تكلفة عدسة اللومينير هو 800 دولار.

تكلفة ابتسامة هوليود 3D

  • وتتراوح أسعار هوليود 3D القابلة للإزالة من 800$ إلى 1000$ لكل فك من الأسنان. 

وبهذا نكون قد انتهينا من توضيح أهم أشكال ابتسامة هوليود، وأهم أسعارها، والأضرار المحتملة، وفي النهاية نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت اعجابكم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button